الساحر عزام. من هو عزام


من هو عزام

هو شاب مصري في العشرون من عمره تميز بالعاب السحر وحفة اليد.
وقام عزام بتحدي جديد اليوم 14/3/2020 داخل استوديو برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة النهار.
وطالب عزام من كل لاعبي خفة اليد بالاستوديو باختيار رقم في سرهم ومن ثم عرض كل رقم اختاروه على أوراق الكوتشينة.
كما فتح هاتف الإعلامي عمرو الليثي مرة أخرى دون أن يعرف الرقم السري، كما كتب رقم هاتف أحد الضيوف معه دون أن يكون على علم مسبق به.

انه شئ مدهش حقا

ويتميز عزام
 بقدرتة على التنبؤ بالغيبيات "كذب"،  فهي أمور تجافي قواعد العلم والطبيعة فعلم الغيب لله وحده، قال سبحانه : وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِنْ وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلَا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الْأَرْضِ وَلَا رَطْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ. 

ماهذه القوة 
التي تخبره بما يفكر فيه هؤلاء وكيف عرفت، مشيرا إلى أن من أتى بعرش بلقيس قبل أن يرتد طرف سيدنا سليمان كان الجن، مشيرا إلى أن الجن يستطيع دخول جسم الانسان ويخترق جسد التفاحة ليزرع فيها 10 جنيه ويتحول الجني الى عملة ورقية، فهو عالم لاتحكمه المادة، وماقام به لاتتحمله قوانين الإنس، ومن فعل ذلك قوى ليس من قوى العالم ويمكن للجن أن يسحب الرصيد من البنوك، فالجن لايمكنه فتح باب مغلق عليه اسم الله من أغلق بابه وذكر اسم الله لايفتح بابه، ولايستطيع سحب إلا القليل من المال.

وأضاف: بعض الناس قد يسخرون الجن ولا يمكن أن يأخذوا ماهو ذكر اسم الله عليه -ولا يمكن للجن أن يسرق إلا القليل وله قوانين تحكمه - لو كان يستطيع سرقة الأموال لسرقوا جميع أموال الناس وأصلح السحرة اغنياء وعالم الجن لايسلط الا على القليل من المال المغلق التي لم يذكر عليها اسم الله.

وأشار إلى ان القوى الخفية طلبت من الساحر عزام أن يستعمل خفة اليد، ولاعلاقة له بخفة اليد بل الاستعانة بقوة ليست من قوة الإنسن فالجن يتشكل في البهائم والطيور وكثير من الأشياء، مؤكدا أن السحر من الموبقات لا يحصل عليها إلا من يكفر بما أنزل ولا تقبل لهم صلاة ولا تجوز مشاهدة السحر ونعوذ بالله من الخذلان.

ثم يعود عزام من جديد بالعاب السحر

ليكشف سر لايعرفة احد في حياة د عمرو الليثي ، ويقرأ افكاره وافكار الآخرين ويحققها علي الهواء وسط حالة من الذهول والدهشة
موعدكم مع ألعاب لم تقدم من قبل وخفة يد احتار فيها الجميع وقدرات تفوق الخيال.
                             شاهدوا 
                             فيديو اخر






ارسال تعليق

أحدث أقدم